الرئيسية / حساب المواطن يكشف عن واقعة غريبة.. ربة منزل تعمل بوظيفة معلمة 17 عاما دون أن تعلم ..وهذا ما قاله زوجها!

حساب المواطن يكشف عن واقعة غريبة.. ربة منزل تعمل بوظيفة معلمة 17 عاما دون أن تعلم ..وهذا ما قاله زوجها!

حساب المواطن يكشف عن واقعة غريبة.. ربة منزل تعمل بوظيفة معلمة 17 عاما دون أن تعلم ..وهذا ما قاله زوجها!

صحيفة المرصد: كشف «حساب المواطن» واقعة غريبة وطريفة في الوقت ذاته تتعلق بربة منزل تعمل بوظيفة معلمة، و لها دخل ثابت منذ سنوات طويلة، دون أن تعلم عن ذلك شيء. وبالتالي فهي لا تستحق الاستفادة من دعم البرامج.

وتفصيلا: “فوجئت المواطنة بأنها تعمل بوزارة التعليم بوظيفة معلمة منذ 17 عاما دون علمها بعد أن حصلت على ترقيتها إلى المستوى الخامس، ونقلها من منطقة الباحة إلى مدينة جدة وما زالت على رأس العمل”.

ووفقًا لصحيفة “اليوم”، قالت المعلمة أمل الغامدي الحاصلة على وثيقة التخرج في نهاية عام 1418هـ من كلية التربية بالأحساء بتقدير ممتاز، تقدمت إلى وزارة الخدمة المدنية للحصول على وظيفة تعليمية ولم يتم إبلاغي بعدها أو الاتصال بي بقبولي أو عدمه، مضيفة: “اكتفيت بتربية أبنائي بعد أن فقدت الأمل بالوظيفة التي سعيت إليها طيلة مراحل حياتي، وتلاشت أمامي أحلامي، كما أن جهدي طيلة هذه السنوات لم أستفد منه”.

وتابعت: “بعدها قمت بالتقديم على وظائف عديدة، ولكن لم يحالفني التوفيق وحتى برامج الدعم لم تقبلني ومنها «حافز» لسبب وجود مصدر دخل ثابت حيث إنني مقيدة وهميا في وظيفة معلمة”.

بدوره قال مشرف الغامدي زوج أمل إن زوجته لم تقبل في برامج الدعم بسبب وظيفتها الوهمية، وكان آخرها «حساب المواطن» والذي أكد وجود دخل آخر والذي لا نعلم عنه شيئا، بعدها عزمت البحث عن مصدر هذا الدخل بين المرافق الحكومية، وفوجئت من قبل ديوان الخدمة المدنية بالدمام أن زوجتي على وظيفة معلمة منذ عام 1422هـ في منطقة الباحة وتم نقلها بعد ترقيتها إلى المستوى الخامس إلى مدينة جدة في عام 1430هـ وعندما توجهت إلى وزارة التعليم وشرحت لهم ما جرى بالتفصيل وعدوني بالرد ولم يتم الرد حتى الآن، علما بأن الوظيفة ما زالت مقيدة باسم زوجتي وراتبها يصرف وهميا. وطالبت أمل الغامدي بتعويضها عن الفترة الماضية وصرف جميع رواتبها منذ تاريخ التعيين.، ومحاسبة المتسببين والمستفيد من ذلك، وتسكينها على الوظيفة المقيدة باسمها ونقلها إلى محافظة الجبيل، وتم نقل واقعة المعلمة إلى الناطق الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

139 - عتيبي
2017-10-26 21:09:22
فيه ايد خفيه ما بين ربة البيت والتعليم والبنك وتنسيق وتنظيم محكم لازم كشف الحقيقه واعلانها اين لجنة ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
138 - عتيبي
2017-10-26 21:09:21
فيه ايد خفيه ما بين ربة البيت والتعليم والبنك وتنسيق وتنظيم محكم لازم كشف الحقيقه واعلانها ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
137 - عتيبي
2017-10-26 20:54:35
طيب الحل نبغى الحل هل لها حق ف المبالغ طول هذه الفتره بنعرف من كلن يستلمها او يصرف لها تعويض لازم فيه مسير الرواتب من المسئول الوضع غامض لم اجد له تفسير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,819 )
136 - العنيد
2017-10-26 13:25:05
‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,819 )
135 - العنيد
2017-10-26 13:24:41
‏لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,819 )
134 - العنيد
2017-10-26 13:24:09
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
133 - غليص
2017-10-26 11:46:28
ارجوا من الاخوان في المرصد يتابعون الموضوع وفظح المدلسين وارجاع الحقوق الى اصحابها نحن في عصر الحزم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
132 - واضح
2017-10-26 09:41:36
هناك يد خفية في الموضوع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
131 - عابر سبيل
2017-10-26 08:25:34
باختصار يروحو يشوفو الراتب ينزل على حساب مين اكيد فيه حرامي في الهرجه لا كذا حنجينا نفسيه كل يوم خبر العن من الثاني وضد المواطن هيئه مكافحه الفساد والله ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
130 - البلوي
2017-10-26 07:42:20
من حقها ومن حقنا نحن المواطنين وجود جواب كافي وشافي من وزارة التعليم لأن الحادثه لن تحدث حتى بالخيال
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
129 - ريح الخزامى الغامدي
2017-10-26 01:27:37
وكذلك المطالبة بتعويض مناسب عن الضرر وما وقع عليها من ظلم خلال ١٧ سنة .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
128 - ريح الخزامى الغامدي
2017-10-26 01:25:22
وحتى لو فيه غلط او تشابه اسماء او نحو ذلك ، طالما الوظيفة مقيدة برقم سجلها المدني المسئول الاول والأخير وزارة التعليم ، يتم رفع قضية عليهم والمطالبة بجميع ما تم صرفه لها من رواتب ونحو ذلك ولم تستلمه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
127 - ريح الخزامى الغامدي
2017-10-26 01:20:38
ما طلعت اي أوراق رسمية هوية وطنية مثلاً وراجعت الأحوال المدنية ووقتها راح تعرف انها موظفة ، فيه حلقه مفقودة في الموضوع ، ووارد جداً الموضوع ورآه سرقه والمثل يقول ايام الله كلها ستر الا يوم واحد
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
126 - ريح الخزامى الغامدي
2017-10-26 01:12:38
١٧ سنة ما هي عارفة انها موظفة ، طيب هل يعقل انسانه جامعية من ١٧ سنة ما جاها تعيين ما سألت نفسها كل الخريجات السنين الي فاتت تعينوا الا هي ، طيب ما فكرت تقدم في حافز ووقتها راح تعرف انها موظفة ،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
125 - راشد الزهراني
2017-10-26 00:42:14
قبل 17سنه من فتح لها حساب ماكان عندها هويه يعني فتحة الحساب بدفتر العائله من عرف عليها من يحدث حسابها بعد كل فتره لازم يكون واحد من القريبين لها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
124 - راشد الزهراني
2017-10-26 00:28:16
احتمال كبير يكون من احد أقاربها ابوها او أخوها او زوجها لان البنك ما يفتح حساب ويصرف الى بمعرف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
123 - راشد الزهراني
2017-10-26 00:21:34
احتمال كبير يكون من يستلم رواتبها من الأقربون لها ابوها او زوجها او اخوها بصفته معرف لها في البنك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
122 - محيسن
2017-10-25 23:41:44
انصحك ان تتقدم عل التقاعد المبكر كذا تستفيد لانك ولو راجعة سوف تتعب بدون فائده
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
121 - من البصره
2017-10-25 23:06:52
كنت اتمنى هذه الحاله في عهد صدام والله كان علقهم من رقابهم امام الدائره المعنيه رحمك الله ياأبو عدي واسكتك فسيح جناته وكلكم تتذكرون كيف صدام اعدم زوج بنته لانه خان الوطن اتمنى للمسبب العقاب؟؟؟
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
120 - ضمير الناس
2017-10-25 22:10:08
قينان على حق من جديد***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
119 - ضمير الناس
2017-10-25 22:09:28
وينك ياداوود الشريان قصه ولابالخيال***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
118 - ضمير الناس
2017-10-25 22:08:32
الموضوع يتطلب اهتمام وزير التعليم شخصياًحتى لاتضيع الطاسه بعد ان اتضح مكانها***
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
117 - ضمير الناس
2017-10-25 22:06:44
اثبات الفساد يبي مستند ولاتكفي العين المجرده او الدخان او الريحه***الله يعوضها بخيرويصلح لهااولادهاوتقديرزوجها***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
116 - عبشان الشلولخ
2017-10-25 21:53:53
مظلومة ويجب عليها الرفع حالاً لديوان المظالم لأخذ حقها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
115 - ابو زياد
2017-10-25 21:37:06
في إنتظار رد وزارة التعليم.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
114 - حبيب
2017-10-25 21:30:03
والله العظيم مسخرة معلمة لها عشرين سنة يصرف لها راتب وهي ماتدري عن الموضوع شي... هذا الفساد بعينه وعلمه.. هذي المعلمة المفروض الحين تطالب برواتب هذي السنين كلها.. وأعتقد بل أجزم انها ماراح تطول فلس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
113 - المستشار
2017-10-25 20:32:25
فيه احد يستلم رواتبها لكن كيف تنزل علي البنك وتنصرف فيه امور م التدقيق يبينها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
112 - ابو ناصر
2017-10-25 20:25:35
تكررت مثل هذه الحادثه من ضعاف النفوس لعلمهم لعدم وجود عقاب شديد لو تم القبض عليهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
111 - ابو ناصر
2017-10-25 20:25:33
تكررت مثل هذه الحادثه من ضعاف النفوس لعلمهم لعدم وجود عقاب شديد لو تم القبض عليهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
110 - م ه م
2017-10-25 20:02:14
يجب على من اخطأ او من تصرف له رواتب هذه المعلمه سجنه 17 سنة حتى يكن عبرة فيمابعد .ولا احد وقتها بيتجرأ على التزوير واخذ حق الناس بلا وجه حق.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
109 - العنزي
2017-10-25 20:01:44
المسؤول عن تعيينها مسؤول عن ارجاع كامل المبلغ من تاريخ تعيينها لهذي السيده.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
108 -
2017-10-25 19:51:48
الله كريم بكره يجي تصريح اسم متشابه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
107 - صنيدح وبربيخ
2017-10-25 19:49:14
طيب انا زوجتى لها اخت بنفس الاسم الا ان رقم الهويه يختلف تم حرماني من الاسكان بسبب ذلك وافادوني هذه ليست زوجتك زوجه مواطن اخر (بالموقع)
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
106 - شي طبيعي
2017-10-25 18:52:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
105 - اليوسي
2017-10-25 18:48:28
الله يمكنها من جميع حقوقها وييسر امرها ونسأل الله تعالى يكشف من استغلها كل هذه الفترة .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
104 - محمد الشرافي الدوسري
2017-10-25 18:03:00
لولا الله ثم حساب المواطن مانكشف امرها لكن سبحانه قدرته مافي شي اسمه تشابه اسماء حساب المواطن يعتمد على السجل المدني وسجلها المدني صحيح الي مسجل في كشوفات ادارة التعليم اذا هي مستحقه لرواتبها.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
103 - زائره
2017-10-25 17:33:49
زي ولد خالتي انحرم من الوظيفه وآخر شي اكتشفوا انه موظف وظيفه وهميه !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
102 - قلم جاف
2017-10-25 17:25:50
هذه صورة من صور الفساد وغيرها كثير أين مكافحة الفساد لكشف من يستلم راتبها طيلة 17عام وكله موثق من الوزارة والبنك الذي يصرفه برقم حساب ..نتمنى كشف ذلك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
101 -
2017-10-25 17:10:49
والله لو انها مكانها ارفع شكوى على وزارة التحليم وليس التعليم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
100 - علوش وحش الوحوش
2017-10-25 16:35:08
من المسئول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
99 - خالد
2017-10-25 16:06:41
ام الفساد الي واصل حتى النخاع الشوكى
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
98 - @@@@@
2017-10-25 15:59:22
(وطالبت أمل الغامدي بتعويضها عن الفترة الماضية وصرف جميع رواتبها منذ تاريخ التعيين) أبشري بكرى تعالي خذي الشيك. و الله ناس ما تصدق خبر على طول تطالب بالفلوس حتى و لو لم تستحق.
لا يعجبني(11) اعجبني(1)
97 - صادق
2017-10-25 15:58:55
يعني المدرسه ماتاخذ اعانه من حساب مواطن ياناس هذي المدرسه نكبه علي زوجها ماتساعده في شيء وجرجره في الاسواق وصاعين اولاده بين الخدمات والسواقين والله مايدمر الاسره ويذلها ويضيع ابنائها مثل الموظفه يتبع
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
96 - بلا اسسسم
2017-10-25 15:56:15
هاذي لو رجعو حقوقها بيجيها حول المليونين 😂😂😂والله الدنيا حظوظ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
95 - عادي عادي متعوده. ديما
2017-10-25 15:37:18
وين غامد الهيلا. الوقفه مع ابنت العم تكفون يا غامد القضيه بتدخل فيها وزراء ودكاتره كبار من يوصلها للملك والى ولي العهد. تكفون حق بنتكم لا يضيع لا ييضيع لا يضيع تكفون تكفون
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
94 - زائر من الكَوَاكِبٌ
2017-10-25 15:34:31
المشكلة إذا كان ينزل على حساب آسيوي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
93 - عادي عادي متعوده. ديما
2017-10-25 15:27:30
حسبنا الله عليهم في كل مكان فساد المفروض كل الموظفين المتسببين يحاكمون وكل واحد منهم يدفع تعويض علها عن كلسنه مع الرواتب والبدلات وبعدها يطرد من الهدمه ويحرم من حقوقه كامله ويشهر فيهم عالم حثاله
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
92 -
2017-10-25 15:21:17
يجب تعويضها عن حافز وعن حساب المواطن وعن اي ضرر لحق بها ومحاسبة المتسبب ومحاكمته إن ثبت ان رواتبها ذهبت اليه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
91 - عادي عادي متعوده. ديما
2017-10-25 15:20:41
اختي امل الغامدي لا يضحكون عليك كل دايره خذ منها صوره باوظيفه والسجل المدني. مثلا الخدمه المدنيه ادارة التعليم مكتب الاشرف البنك المحول عليه الراتب من الباحه. من جده نفس الشي بالتوفيق
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
90 - بو سرهد
2017-10-25 15:18:13
البكاؤون الشكاؤون راح يحلها ازهلوها بس هههههههههههههههههه اقسم بالله انها فوضى ومسخرة ولا تحصل حتى في اكثر الدول***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
89 - ابوشامي
2017-10-25 15:14:30
مشاكل غريبه احداث رهيبه هل هناك احداث مماثله عند الأديان الاخرى (اليهود النصاراى البوذييون)ام فقط عند المسلومون او من يدعون الاسلام فقط
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
88 - محمد 😑
2017-10-25 15:11:30
رقم الحساب اللي ينزل عليه الراتب يكشف كل شي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
87 - السوق
2017-10-25 15:06:35
صدق او لا تصدق هناك موسسات وشركات توظف سعوده براتب 3000ريال يستلم الموظف 1000ريال من السعوده الوهميه والباقي في جيب الشركات والمشكله الموارد البشريه تدعم الشركات 1500ريال تعطي الموظف 1000ريال والباقي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
86 - عابر
2017-10-25 14:59:42
شي غريب جداا الغموض في هذا الموضوع كبير جدا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
85 - ابو جنا
2017-10-25 14:58:43
مو معقولة اقراء الخبر واقول وين يروحوا من ربهم حساب المواطن فضحهم الله لا يوفقكم حارمين الضعيفة من 17سنة من رواتبها ما خافوا من الله ياكلون حرام لاكن ملك الحزم سلمان وولي العهد سياخذون حقك
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
84 - خالد
2017-10-25 14:56:08
للاسف اغلب المعلقين مفهين سلامات علي اي اساس تستلم هالرواتب هل داومت كل هذه السنين لايحق لها ان تأخذ فلس واحد الا اذا باشرت دوامها ومن حقها ان ترفع تظلم ضد من تسبب بهذا الشئ...
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
83 - ياويلكم من الله عينه ماتغفل .
2017-10-25 14:54:00
ان الله لاتخفى عليه خايفه اعوذبالله من المال الحرام ...
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
82 - hima
2017-10-25 14:36:50
والله انها فضيحة بجلاجل محليا وعالميا,اقبضوا على كل المسؤولين وانشرو صورهم,اللي تسببو في حرمانها,وفين رواتبها بتروح؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
81 - بريال عيش حب
2017-10-25 14:36:27
كلها كوم والنقل كوم من الباحه الي جده وكمان ماشاءالله تريقه للمستوي الخامس كمان هذا الشغل ولا بلاش ههههههههه صح النوم الناس موظفين عيالهم اسم فقط وآخر الشهر ينزل ع الحساب لازم يغيرون التشكيله
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
80 - سلوى
2017-10-25 14:29:36
طيب الراتب موينزل على حسابها .. طيب لو أفترضنا جدلاً صحة الكلام البنك بعد متآمر راتبها ماينزل على حسابها ماينفع ينزل على حساب شخص آخر حد يفهمنا ياقدعااان 🤥
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
79 - حلم
2017-10-25 14:27:46
غيض من فيض
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
78 - ابن الجنوب
2017-10-25 14:19:49
حتى وان كان هناك تشابه أسماء...فهناك شهاده تخرج يوضح التقدير وهناك بيانات ..راحت فيها ادارة التعليم بالباحة..هذا الذي كشف...فكيف الذي لم يكتشف حتى الآن..ربما هناك فساد في بعض الدوائر لم يكتشف بعد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - مش معقول
2017-10-25 14:18:43
يجب التشهير بمن تثبت ادانته ومن معه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
76 - مش معقول
2017-10-25 14:17:57
هذا تلاعب واحتياال على الأنظمة والقوانين والاعراف وفساد !! والرواتب من اللي يستلمها شوفو المسيرات والتواقيع ومدققي المحاسبة والمحاسبة والتدقيق ويجب احالة الموضوع على الرقابة فورا
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
75 - اللهم احفظ جودنا بحفظك
2017-10-25 14:15:05
وما خفي كان أعظم حسبنا الله ونعم الوكيل في كل فاسد نسال الله ان ياخذ حقك عاجلا غير آجل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 5,191 )
74 - سهم
2017-10-25 14:12:47
ولاحياة لمن تنادي ، رحنا عندهم وشفنا كيف يشتغلون ن بلطي البحر من هالحين اقولك ...
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
73 - ستيني
2017-10-25 14:08:04
وش هاللعب والخرابيط من المسؤل ومن المستفيد ومن المتسبب اين الرقابة؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
72 - من البصره
2017-10-25 14:02:57
اختي أمل لا تكوني ضعيفه ويقنعونك ويقولون لك الاسم مشابه لاسمك كوني شجاعه وخلي اصابيع يدك في عيونهم وقولي لهم حرمتوني من التعيين 17عام وتستلمون رواتبي وتوقعون عليها بأسمس لاتتنازلين ؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
71 - مزاجي كذا
2017-10-25 14:01:48
الله من وظيفة وهميه في القطاع الحكومي وليس المؤسسات والشركات فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - سعودي
2017-10-25 13:59:33
انه الفساد يا ساده
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
69 - زائر من الكَوَاكِبٌ
2017-10-25 13:56:58
تعليق 55 أنا قصدي إذا كان الخبر صحيح يجب محاسبة بعض الجمعيات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - من البصره
2017-10-25 13:56:15
اختي الغاليه أمل تأكدي من كل الوزاره والدوائر الحكوميه التي تقدمتي لها والتي لها علاقه بتعيينك يمكن الاسماء متشابهه وإذا تأكد لك بأنك المعنيه بالموضوع توكلي على الله انت وزوجك وابحثوا عن الحقيقه ؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
67 -
2017-10-25 13:55:34
تعتبر معلمه خدمت سبعة عشر عاما وتاخذ رواتبها كاملة وتعتبر خدمة لها هذا هو العدل اي شيء اخر هو ظلم على ظلم العدالة تقمع الفساد وتنهيه وتطمئن المستثمرين والاستثمار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - ابوالفيصلا
2017-10-25 13:52:55
اهلن بالعيد اهلن اهلن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - من البصره
2017-10-25 13:51:10
اناشد زوج الاخت الغامدي وأقول له شد حيلك وتوكل على الله وابحث عن رواتب زوجتك لفترة17عام ماضيه وكن شجاع ولا تتنازل وإعرف إسم من كان يستلم رواتبها ويوقع تيابةً عنها هذفرصتك لفضح الفاسدين ؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
64 - حزم
2017-10-25 13:50:08
زين تباشر ثلاث سنين وتكمل عشرين سنه تقدم طلب تقاعد مبكر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
63 - ياليل
2017-10-25 13:49:01
معقووووله تحيرررر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - ابجديات حرف
2017-10-25 13:46:47
طيلة 17 السنه رواتبها مختلسه فساد وماخفي كان اعظم..الله اعلم كم وزاره ودائرة حكوميه مليئه بالاسماء الوهميه والرواتب تنزل في جيوب اللي مايخافون الله..كان الله في عونك اختنا امل وجبر الله قلبك.مآساه.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - زائر
2017-10-25 13:45:47
يازوج المواطنة ( المعلمة الوهمية ) ارجو التأكد التام من الاسم قد يكون اسم كامل مطابق تماماً لإسم زوجتك . التأكد من رقم السجل المدني هل هو مطابق تماماً رقم الحساب البنكي الذي ننزل عيه الراتب بسم من
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
60 - تفاهم تواصل
2017-10-25 13:45:21
انا متعجب جدا من هذه الفعل ان كانت صحيحه من يشترك في هذه القضية 1- وزارة الخدمة المدنية 2- وزارة التعليم 3- البنك المحول له الراتب 4- الماليه انا غير مصدق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - من البصره
2017-10-25 13:45:16
الاخ الغاليه أمل الغامدي الله يحفطك اناشدك بأن لا تتنازلي عن حقك الشرعي والقانوني وطالبي بكل رواتبك من تاريخ تعيينك الى تاريخ ترقيتك كوني شجاعه واستعيني بالله ثم زوجك وابحثي عن الذي استلم رواتبك ووقع
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
58 - اللهم صل وسلم ع نبينا محمد
2017-10-25 13:43:15
ي لطيف الطف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - جنوبية ..🌻
2017-10-25 13:43:12
17 سنة ماتدري انهم استغلو اسمها فساد واضح طالبي بوظيفتك ورواتب الفترة كلها أبسط حقوقك وانا متأكدة مارح تاخذي شيء بس جربي واصري
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
56 - المحقق كوسه
2017-10-25 13:43:09
حقكي لا تتنازلين عنه مهما صار من حب خشوم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - الى تعليق 48
2017-10-25 13:42:12
عندك لبس وسوء فهم في الآية الكريمة التي لا علاقة لها بالموضوع.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - ليش يحاسبونك من تاريخ التعيين
2017-10-25 13:40:52
الموضوع سهل يبحث عن من استولى على تلك النرتبات وتعاد منه للدولة ويحاكم أما انت فلا تستحقين اي مرتب حتى تباشري عملك متى ما باشرت العمل يتم احتساب مرتبك فقط.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - أبو سحاااب .
2017-10-25 13:39:35
من المتصرف عليه إيداع جميع رواتبها منذ تعيينها إلى اليوم ربما تشابه أسماء مع غيرها واحدة أخذت مكانها التحقيق في الأمر .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - زائر
2017-10-25 13:37:22
والله غريبة كم وزير مر على وزارة التعليم ولم يكتشف هذا الخطأ ليه ليه ليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - ال علي
2017-10-25 13:37:14
معنى رواتبها اللي تم إستلامها سابقاً تقدر ب ٢ مليون واربعين الف ريال من حقها تطالب : ١- وزاره التعليم بسبب التستر ٢- البنك الذي ينزل الراتب عليه بحجه التستر على المجرم الذي يصرف الراتب سابقاً
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - زائر
2017-10-25 13:35:22
محمد بن سلمان قال ( لن ينجو من العقاب أحد ثبت تورطه بالفساد كائن من كان ) ياويلهم**
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
49 - مواطن@
2017-10-25 13:33:56
السؤل من يستلم مرتبتها طول هذي السنين السؤ موجه لقلم الخبقه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
48 - زائر من الكَوَاكِبٌ
2017-10-25 13:27:33
مشكلة أكبر وتحتاج تفسير إنَّ الَّذِينَ يَأكُلُونَ أمْوَالَ الْيَتَامَى ظُلْمًا إنَّمَا يَأكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ نَارًأ وَسَيَصلَوْنَ سَعِيرًا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 -
2017-10-25 13:25:44
الى ديوان المظالم يحفظكي الله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - ابو احمد
2017-10-25 13:23:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 -
2017-10-25 13:23:42
تقدم لديوان المظالم مباشرة وبدون تاخير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - ابو احمد
2017-10-25 13:21:54
لوتراجع اي دائرة حكومية لأي معاملة قعدولك قالك النظاام مايسمح بس هالنظام هذا وينه* هذولا عليهم من الله مايستحقون
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
43 -
2017-10-25 13:21:50
حالة نادرة حتى حساب المواطن تقدم له ناس ولم تظهر الا هذه الحالة ولكن هذا لا يمنع وزارة التعليم ان تبحث فقد تجد حالات اخرى فكيف تترقا وكيف رفع مباشرتها هذا السؤوال والله أعلم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
42 - ليبتون
2017-10-25 13:20:05
ياللة طلعت الفظايح وماخوفياء اعظم البلد غارق في الفساد للاسف لانة لايوجد رقيب ولا حسيب الا اللة سبحانة وتعالى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - ابو احمد
2017-10-25 13:19:34
بلدنا يتحدى اكبر بلد بالفساد فساااااااد حتى النخاع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - ملكي
2017-10-25 13:18:12
مثل هذة الحالة كثير الطاسة ضائعة .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - نصيحه
2017-10-25 13:15:01
لا تقولي ليست وظيفتي ابحثي عن مكان الوظيفة وداومي فيها وارفعي قضيه وطالبي برواتب السنوات الماضيه جميعا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
38 - احمدرررر
2017-10-25 13:14:46
وتمت ترقيتها ومين كان يستلم المرتب ؟ نظام عسل ... عليكي إتباع نصيحة التعليق ٣٤ لا تنازلي عن حقوقك أين ديوان المراقبة خلال ١٧ عام لابد من ربط المرتبات بالحسابات البنكية والدفع بالتحويل منعا للتلاعب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 - ٍ
2017-10-25 13:13:49
اذا ضاع الخوف من الله ضاع الضمير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - حساس
2017-10-25 13:10:47
الفساد واما ادراك مالفساد حسبنا الله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - ابو وسيم
2017-10-25 13:05:47
يجب التحقيق في المشكله من قبل نزاهه.وسجن من تثبت عليه القضيه .مع تغريمه مبلغ كبير.وتعويض.الاسره رواتب ال17 سنه الماضيي وتوضيف المعلمه...
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 -
2017-10-25 12:59:37
الأخ أمل الغامدي لديك دائرتين حكوميه يجب مراجعتها هي 1- ديوان المظالم 2- هيئه مكافحة الفساد الا تنازلين عن حقوق السنين الماضيه منعتي من حافز و حساب المواطن السئول من يأخذ الراتب الذي هو باسمها سرق بين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 -
2017-10-25 12:55:19
من حق أمل الغامدي تتطالب بصرف رواتبها من تاريخ تعيينها وتثبيتها على الوظيفه لان رواتبها صرفت في ميزانيه وزارة التربيه اسماء وهنيه في الكثير من الدوائر الحكومية والرواتب موزعه على كم شخص فساد واضح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - العابر
2017-10-25 12:52:22
مثلها كثير و لو انصفوهم رجعت المليارات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - ابو العز
2017-10-25 12:52:01
ارفعي برقيه للملك سلمان وبرقيه لمحمد بن سلمان وانشالله حقك مايضيع والأمير محمد يدور هالاشكال اللي ماخذه راتبك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
30 - إلى الزرقوي
2017-10-25 12:50:41
الهمداني 2017-10 فقدت الأمل بالوظيفة التي سعيت إليها طيلة مراحل حياتي، وتلاشت أمامي أحلامي، كما أن جهدي طيلة هذه السنوات لم أستفد منه{{يامن تنشد عن الحال هذا هو الحال}همن جديدًا ع الأول تحملته 😥
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
29 - بدر
2017-10-25 12:49:51
سلموا لي ع اللي شبعوا من الفساد والسرقات ترا مثل هالمسكينه كتييير وفي قطاعات كتيييره والا السملقي اللي ما يسوى له ريالين عنده قصور واراضي بالملاييييييين منين جابوها من تعبهم والا من وظايفهم اخ بس اخ
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
28 - أبو سحاااب .
2017-10-25 12:49:48
يا ما أمثالها كثير . والحساب في البنك باسمها منه اللي يصرفه أسئلة تحتاج إلى تفسير . !!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - حلم الوطن
2017-10-25 12:49:46
مساء الخير لوزارتي الفساد ونزاهه نطالب بالضرب بيد من حديد وعليكم بالبحث عن اسماء وهميه اخرى ولو تبون متطوعين للبحث معكم فأنا متبرع بالبحث تطوعاً مني ٤ ساعات يومياً مستعد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - البدراني
2017-10-25 12:49:39
على التعليم تتبع راتب امل وين يودع وباسم مين ويظهر الحق . وإدارة التعليم الطاسة ضائعة كذلك جميع الدوائر الحكومية فيها نفس اللي بتعليم وفيه ناس ما تخاف الله تأكل حرام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - زائر من الكَوَاكِبٌ
2017-10-25 12:49:09
يتم صرف المبلغ كامل /17/عام في شيك رسمي بعد توقيع الوزير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - نيدو
2017-10-25 12:49:02
***** وحسبنا الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - كافشهم
2017-10-25 12:45:32
مدري ليه تذكرت المسؤول الكبير ذو الرتبة الكبيرة ف كتالونيا الشرق قبل 30 سنة يوم لقوا ف ذمته راتب 5 تلاف فرد وهمي ؟؟ فصلوه وحطوه سفيرن ف بحرينن ما رضاوة ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
22 - زائر المساء🌻
2017-10-25 12:44:24
*طالبت أمل الغامدي بتعويضها عن الفترة الماضية وصرف جميع رواتبها منذ تاريخ التعيين ومحاسبة المتسببين والمستفيد من ذلك*
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
21 - سلوم الفطومي
2017-10-25 12:42:11
مشكلة أمل ماهي إلاّ قمة جبل الجليد ...وحسبنا الله ونعم الوكيل :)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - الهمداني
2017-10-25 12:41:16
فقدت الأمل بالوظيفة التي سعيت إليها طيلة مراحل حياتي، وتلاشت أمامي أحلامي، كما أن جهدي طيلة هذه السنوات لم أستفد منه{{يامن تنشد عن الحال هذا هو الحال}}
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 -
2017-10-25 12:39:19
فساد اداري
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - ياليل ابولمبه
2017-10-25 12:38:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 15,134 )
17 - الرحااال
2017-10-25 12:34:23
من حقك تعويض عن جميع الرواتب من سنة تعيينك..لاعليك الآن..رحلوا هؤلائك الذين يكرهون عمل المرأه..انتي الآن في زمن تحطيم المتطرفين والمتشددين،حقك سيأتيك ان شاءالله..وهذي رحمه من الله لك،تستاهلين الخير 💚
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
16 - وسع صدرك
2017-10-25 12:31:21
يالله يانزاهة ورونا شطارتكم لكم مدة لا حس ولاخبر... نبي نسمع عن طيحة هوامير كبار... مثلا مدراء جامعات يو ظفون اهلهم وازواج بناتهم مثلا يعني ملينا من الصغار
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
15 - محمد الشهري
2017-10-25 12:27:34
لابوهم ولابوً كل حرامي هذا روس كبيرة قاعدة تاكل راتبها بغير علمها حسباالله عليهم اما المعلمة فاهذا رزقها وصل بحوال الله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - فهد الاحمدي
2017-10-25 12:26:53
صورة بغير التحيه الى نزاهه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - احمد الربعي
2017-10-25 12:26:30
الفساد اسغالال اسماء ويمكن غيرها كثر . توجه انت وزوجتك لمكافحة الفساد . حرموه من جميع المصالح الحكومية واستغلو اسمها وذهبت رواتبة و وتعبها طيلة حياتها . بدون اي نقاش مكافحة الفساد.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 - أم فهد
2017-10-25 12:23:50
آلاف الوظائف الوهمية ورواتبها في جيوب الحرامية
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - ابو فيصل
2017-10-25 12:23:28
الفساد ياساده يجب إعدام من وظفها ولهب الفلوس كل المده السابقة اذا كان الموضوع صحيح وتعويضها عن السنوات السابقة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
10 - ابو راكان
2017-10-25 12:22:52
الله يطول عمر نزاهه ويخليها في نوم عميق حتى لوجيت صحيتهم مسكو فيك ولبسوك قضية
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
9 - جابر عثرات الكرام
2017-10-25 12:21:37
فســـــــــــــــــــــــــاد فى فســـــــــــــــــــــــــــاد من يستلم رواتبها يا عصيمي من 17 سنة من 17 سنه من يستلم رواتبها يا بشر والله فساد ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - المتيم
2017-10-25 12:21:16
بلد صاير فيه ***اكبر من النظام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - ١١١
2017-10-25 12:21:00
تكبير ...الله أكبر ...١٧ يلهطون الراتب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - ابوعبدالرحمن
2017-10-25 12:19:49
اعتقد والله اعلم تشابه بالاسماء واختلاف بالسجل المدني
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
5 - صقر البيداء
2017-10-25 12:19:29
فسااااااااااااااااااد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - صباح الخير
2017-10-25 12:19:14
هيا رقعها ياالعصيمي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 -
2017-10-25 12:19:06
نحن معك قلبا وقالبا .. هذه الوزارة > ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - مهبود
2017-10-25 12:18:56
لا غريب في الأمر فيه اسواء من هذا الحاله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - بن شاهر
2017-10-25 12:17:35
الفسسسسسساد ياحبيبي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير
X